الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

مرة بعد مرة

الإفتتاح: 27.10.20 - الإنتهاء: 17.11.20

فنّان: معرض جماعي
أمين المعرض: ليئاف مزراحي

يركز المعرض على نقطتين رئيسيتين: تقنية الطباعة على أنواعها وتحدياتها والفترة الأخيرة التي أوصلتنا إلى عمل بيتي الصنع، منغلق الذهن وانطوائي.

 

تم إحياء مجال الطباعة وصقله في السنوات الأخيرة. فقد أدت التقنيات الجديدة، التي وسعت حدود هذا الوسيط ووجهات النظر الجديدة إليه، إلى ظهور تعبير أصيل وإبداعي قائم بذاته. ما كان يُعتبر سابقًا وسيطًا أقل من الرسم والتخطيط ويعتبر حتى تقنية قديمة، يُنظر إليه اليوم على أنه متساوٍ بين المتساوين داخل عوالم التعبير ثنائية الأبعاد. تعتبر الأفكار حول ما تمثله الطباعة في القرن الحادي والعشرين تحديًا، توسع الخيال وتتحداه.

 

لقد تحدت الفترة الأخيرة وما زالت تتحدى عالم الفن. فقد خضع العمل الفني لتغيير: فقد عمل الفنانون من المنزل، وأصبح المنزل الاستوديو الذي أصبح عاملاً مؤثراً في العمل. ماذا يحدث للفنان في المنزل؟ ماذا يحدث لفنه؟ كيف أثر أو ما زال  يؤثر ذلك علينا؟

 

في المعرض الحالي، سنسعى إلى الجسر بين هذين المجالين، البيئة المنزلية ومكانها في العمل إلى جانب فن الطباعة المتجدد.

 

الفنانون/ات: جميع أعضاء جاليري ماري: ألون إيفين-باز، ريفا بينسكي-أفديش، روني باروت، هداسا باري، ياعيل بوبرمان أتس، ميري جرامزو، أليكس جولدبرغ ، يوئيل جيلون(جولدشتاين)، مئير روفين زالبسكي، ناحوم ميلتسر، شلومو سري، رينا عزروني، حانا كرومر، أورئيل راوشر

 

 

حانا كرومر، إيمان كامل، تفصيل، مزيج بين طبعات حريرية مختلفة على قماش حرير بري، 170 × 140 سم، 2018

Top

جاليري ميري

صفحتك الرئيسية
أجريباس12، القدس
054-7972848
mariegallery.jlm@gmail.com
الاثنين - الخميس 16:30 - 19:30، الجمعة - السبت 11:00 - 14:00
X