الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

صالون هاكوبياه 2020 – بورتريه

الإفتتاح: 29.10.20 - الإنتهاء: 7.1.2020

فنّان: معرض جماعي
أمين المعرض: إيلا كوهين فانسوفر، دان أوريميان

يقدم جاليري هكوبياه للمرة الثالثة معرض “غرفة المعيشة”، والذي سيشارك فيه أكثر من 150 رسامًا يعملون في إسرائيل – فنانين مخضرمين ومعروفين إلى جانب فنانين في بداية طريقهم – في عرض ثري يسعى إلى عكس صورة معاصرة للرسم في إسرائيل. لأول مرة ، يركز معرض غرفة المعيشة على موضوع البورتريه، ويتيح تجربة مشاهدة مركزة وبدون وسيط. جدران المعرض مرصوفة بلوحات من الأرض إلى السقف بمجموعة واسعة من الأحجام واللغات البصرية، مستوحاة من مبادئ الاختيار والتعليق لغرفة المعيشة الباريسية من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

 

من بين الفنانين: عدنا أوحانا، ميداد إلياهو، جلعاد إفرات، ماتان بن طليلة، سارة بينينغا، ليونيد بلاكليف، رايا بروكينثال، إيليا جيبتر، يسرائيل درور حيمد، شاي يحزكيلي، مايا يسرائيل ، بوعز ليفينثال، إيلعاد لاروم ، روتم مانور، إيدو ماركوس، أمير نافيه، رونين سيمان طوف، نورا بورات، زويا شركسكي، غابرييلا كلاين، يوسف كريسبيل، وغيرهم.

 

آدم ليف، بورتريه ذاتي مشرق مع مستحمات، 2017 ، زيت على قماش ، 60 × 50 سم

Top

هاكوبياه

تأسّست مدرسة هكوبيا عام ١٩٨٠ في حيّ موراشا في القدس. إنتقلت المؤسسة مؤخرا الى مقرّها الجديد في وادي الصليب، في البيت الأسطوريّ لراقصة البالية الأولى رينا نيكوفا. تُعتبر هكوبيا نموذجاً لمؤسسة فنيّة فريدة من نوعها في البلاد، تُوفِّر حلولاً لحاجات حقيقيّة وملحّة وتدعو إلى العودة للممارسة الفنيّة، القيميّة والذاتيّة. إنها مكان يتيح إمكانيّة فريدة للتعبيرعن صوت فرديّ ومختلف لكل واحد/ة منّا.

صفحتك الرئيسية
13 يهوشع يابين ، حي نايوت ، القدس
02-5456222
hacubia@jerusalem.muni.il
الأحد - الخميس 9:00-17:00، الجمعة بالتنسيق المسبق
15،17،19،32
  הצג מפה גדולה יותר
X