الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

على مرمى حجر

الإفتتاح: 27.10.21 الساعة 19:00 - الإنتهاء: 30.12.21

فنّان: SCAN THE CITY (عنبار كاسبي وآدم هافكين) ،ميا موشيفسكي بارناس وحايم بارناس، دوف غانشرو، إيمي سفراد، دانيال الحسيد، نوعا هاينا، ماتان جولان، عنات ساراغوستي، يوفال تبول، ميخال براور، شارون بالافان، سيفي جيرشوني
أمين المعرض: دورون ألتريتس وتالي كايام

تتعاون الجاليريهات في كلية هداسا الأكاديمية في معرض جماعي يتعامل مع ممارسات إزاحة واستيعاب الفضاء باستخدام تقنيات التصوير مثل القياس التصويري ورسم الخرائط للفيديو جنبًا إلى جنب مع المنشآت المعتمدة على الفضاء والعناصر ثلاثية الأبعاد. يشير الحجم المحدود الناتج عن اسم المعرض إلى القرب بين جاليريهات العرض وبينها وبين فضاء القدس المشبعة بالصراعات.

 

جولة في معرض”على مرمى حجر”

الأربعاء 27.10 الساعة 20:00

سيقوم القيمان على المعرض ، دورون ألتريز وتالي كايم ، بجولة بين جاليريهات  كلية هداسا الأكاديمية ، والتي تقع على مرمى حجر من بعضهما البعض. تختلف مساحات العرض عن بعضها البعض وتمثل الأعمال المعروضة فيها على نيجاتيف وبوزيتيف لبعضها البعض.

المشاركة في الجولة مجانية ولكنها مشروطة بالتسجيل المسبق هنا

 

يوفال تبول، مشروع بحث البلاد، 2018 ، تصوير تناظري متوسط ​​التنسيق ومسح النيجاتيفات

Top

جاليري التصوير لذكرى يوسي نحمياس في قسم الاتصال الفوتوغرافي

تم إفتتاح غاليري قسم الإتصالات التصويريّة في الكليّة الأكاديميّة هداسا في تشرين الثاني عام ٢٠٠٩. إلى جانب كونها موقعاً للمعارض المتبدلة، فالغاليري هي بمثابة منصّة لتجربة تعليميّة للمحاضرين والطلاب ومكان لقاء يجمع ما بين الفنانين المشاركين. القيمون على المعارض هم من محاضري القسم.

صفحتك الرئيسية
شارع هنفئيم 37
02-5310740
photo@hac.ac.il
الأحد - الخميس 17.00- 10.00
محطة يافا مركز
הצג מפה גדולה יותר
X