الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

لقاء بين الأجيال في قطع الأخشاب

الإفتتاح: 28.7.22 - الإنتهاء: 10.11.22

فنّان: يعقوب شتاينهارت ، يعقوب بينس ، يعقوب أيزنيشر، ميرون سيما ، رودي لهمان ، هيدويغ جروسمان ، أساف بن مناحيم ، موشيه هوفمان ، باميلا ليفي ، أفراهام أوفيك ، عوفر لالوش ، دوف هيلر ، أليكس كرامر ، هيلا بن آري ، إيرز يسرائيلي ، ألكسندر فيجيك ، فانيا شاوب ، راحيل ليفين ، آندي أرنوفيتس ، سيما ليفين ، عنات كينان
أمين المعرض: إريك كيلمانيك

شهد التعبير الفني من خلال تقنيات الرسم فترات من الازدهار والانحدار، والتي يمكن العثور على تفسيرات لها في ظروف الحياة، الوضع الاقتصادي والأزياء الفنية. قطع الخشب هو أسلوب تعبيري مناسب للتعبيرات الاحتجاجية، لذلك تم استخدامه كأداة رئيسية للتعبير من قبل الفنانين، خاصة خلال فترات الانكماش الاقتصادي.

 

في الوقت الحاضر، عندما تكون لغة الاحتجاج حاضرة في حياتنا بشكل شبه دائم، فإن تقنية قطع الخشب هي وسيلة للفنانين للتعبير والتواصل بطريقة معبرة. في المعرض في ورشة طباعة القدس، سنقدم لقاء بين الأجيال عبر تقنية قطع الخشب، الفنانون المخضرمون مقارنة بالفنانين الشباب الناشطين اليوم. سنعكس الاختلافات بين الأجيال،الاهتمام المتجدد بتقنية قطع الأخشاب.

 

 حديث جاليري في معرض “لقاء بين الأجيال في قطع الأخشاب”

الأربعاء 14.9 الساعة 19:00

نحت مثل قطع خشبي، قطع خشبي مثل الشعر  – من قصيدة لموشيه هوفمان

 

موشيه هوفمان، 001 000 6 سلسلة من 10 قطع عن الهولوكوست، قطع خشبي، تصوير ورشة الطباعة في القدس

Top

ورشة الطباعة القدس

تأسّست الورشة عام ١٩٧٤ على يد أريك كيلمنيك- الحائز على جائزة مؤسّسة القدس على شرف تيدي كوليك لعام ٢٠٠١، كمنظمة غير ربحيّة. منذ عام ١٩٧٧ توجد الورشة في بنايّة خلابة من الفترة العثمانيّة تقع على الحدود بين القدس الشرقيّة والغربيّة. كانت رؤية الورشة ومازالت أن تكون منزلاً للفنانين والممارسة الفنيّة في القدس التي تجمع بين التقنيات التقليديّة إلى جانب تطوير تكنولوجيّات جديدة، وبالتالي تشكل استمرارا مباشرا لتقاليد الطباعة العبريّة في البلاد.

صفحتك الرئيسية
شارع شفطي يسرائيل 38
02-6288614
jprint74@gmail.com
8:00 - 15:00 من الأحد إلى الخميس
خطوط 17 ، 19 من وسط المدينة
תערוכות מציגות:
הצג מפה גדולה יותר
X