الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

جدار حي

الافتتاح: 18.8.22 - الإغلاق: 16.11.22

فنّان: آية نيتسان ، أوريت بارتيني شافيت ، إيال أجبافايف ، إيلان كارمي ، إلداد مينوحين ، جلعاد بار شاليف ، دافيد فرنكل ، ديفي بارئيل ، يوفال حاي ، ليهي بنيامين ، نعماة رونا ، عنات برزيلاي ، رونيت بورات وتمار نسيم
أمين المعرض: كيرين زيلتس

تمت دعوة أعضاء حاليري إندي ، وهو جاليري صور تعاوني ، للدخول إلى أرشيفات الراحل موريل دارفلر وإجراء حوار مع الأعمال منه. يعمل أعضاء الجاليري كمجموعة من الفنانات\ين المشاركات\ين في وسيلة التصوير الفوتوغرافي ، ويمثلون مقطعًا عرضيًا متنوعًا من التصورات المختلفة داخل الممارسة المحلية المعاصرة. ينعكس عمل دريبلر حول العلاقات بين الإنسان والحيوان وثقافة الطبيعة في الأعمال المعروضة في المعرض ، إلى جانب خبرته في مادية التصوير والعمليات الكيميائية والتكنولوجية التجريبية التي تميز عمل دريبلر.

 

هذا المعرض هو جزء من تقليد طويل الأمد حيث يُقدم، مرة واحدة في السنة ، معرض في صالات العرض المدرسية يتوافق مع لغة التصوير الخاصة للراحل موريل دريبلر.

 

حديث جاليري وورشة غرس أشجار

الأربعاء 14.9 من الساعة 18:00

 

18:00 – حديث جاليري في معرض “جدار حي” مع قيمة المعرض كيرن زالتس.

19:00 – ورشة غرس أشجار مع “Treelion”. في ورشة العمل، سنتسخ في التربة ، ونتعلم كيف نزرع ونفكر في العلاقة بين الغابة البشرية والغابة الحقيقية. المشاركة في الورشة عبر التسجيل المسبق. عدد المشاركين محدود. سارعوا للتسجيل>

https://forms.gle/i7junWeAhbkqwrJy7

 

للاستعلام والتسجيل: هاتف. Tel. 02-6286519 تحويلة 102 بين الساعة 9:00 – 16:00

بريد إلكتروني: hilabh@musrara.co.il

 

ديفيد فرنكل ، مهد القطط ، 2022 ، طباعة ملونة ، 45×45 سم

Top

الغاليري الإجتماعية

تقعّ المدرسة في قلب حيّ مصرارة، حيّ خلاب له تاريخ عريق في النضال الإجتماعي. حيّ حدوديّ جغرافيّ وديمغرافيّ، عبارة عن نقطة إلتقاء ثقافيّة وإجتماعيّة لعشاق الفنون، طلاب الفنّ والجمهورعامة من رواد صالات عرض المدرسة.

 
صفحتك الرئيسية
بيت كندا، شارع شيفتي يسرائيل 22، الطابق الرابع
02-6262568
22ayelet@gmail.com
الأحد - الخميس بين الساعات 10:00- 17:00
خطي 17 و 19 لشارع هنفئيم / شفتي يسرائيل
قطار خفيف الى ميدان سافرا
תערוכות מציגות:
הצג מפה גדולה יותר
X