الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

فعل في الفضاء

الإفتتاح: 15.09.22, 19:30 - الإنتهاء: 19.11.22

فنّان: دورون أدار ، جوديث أنيس ، ماكس إبشتين ، هداسا باري ، ياعيل بوفرمان-أتاس ، روني باروت ، أليخاندرو أليكس غولدبرغ ، ميري جراميزو ، لينا زيديل ، عوديد زيديل ، مئير رؤوفين زالبسكي ، نعومي تينهاوزر ، جابي يائير ، أريان ليتمان ، ناحوم ميلتسر ، ريتا مينديز فلور ، سارة نينا مريدور ، بن سيمون ، رينا عزروني ، رينا بيليد ، أبيجيل فريد ، ناتاشا كوزنتسوفا ، حانا كرومر ، أوري راوشر ، باتيا روزنك ، روت شرايبر
أمين المعرض: نافا ط. بارزاني

فعل في الفضاء هو حبكة بصرية تجري في ساحتين فنيتين في القدس: أجريباس 12 وجاليري ميري. يقف العمل الفني وبتواجد بقواه الذاتية ، ومنذ “موت المؤلف” ، تم محو العلاقة الواضحة بين الدال والمدلول. ومع ذلك سوف نركز على أسلوب البحث والبحث الخاص بالفنان. أثناء تجولهم في أجسادهم الحالية في نسيج العالم كمساحة عمل ، يبث فنانو الجاليريات الحياة في الخيوط المنسوجة في الممرات المختلفة ؛ ويحكون عن حدث بصري معاصر.

 

عشية افتتاح معرض “فعل في الفضاء”: تستضاف فرقة “انسيمبل كابيتولينا” المقدسية في ساحة الجاليري

الخميس 15.9 الساعة 19:30

 

خمسة موسيقيين من الفرقة يؤدون مقطوعات من ربرتوار الحجرة على آلات النفخ الخشبية من مؤلفات الملحنين العظماء: موزارت، هايدن، جاك إيفر، رافيل وغيرهم.

 

بمشاركة: روتيم بارتان – فلوت. ليئور ميشيل فيروت – مزمار ؛ عيدو إزارد – كلارينيت ؛ ميخائيل روسلر – باسون ؛عيدو هايك – كيرن ياعر

 

 

ماكس إبشتين ، منظف مداخن، 2021 ، وسائط مختلطة ، 10×35 سم ، كريديت الصورة: ميخائيل عمار

Top

أغريباس 12

تأسّست الغاليري التعاونيّة "أغريباس ١٢" في نيسان ٢٠٠٤ من قبل ١٥ فنانا كمركزاَ للنشاط الخلاق والمُستقِّل، الخالي من إعتبارات ربحيّة وتجاريّة.

أعضاء المعرض هم من الفنانين المعروفين والنشطاء، عرضوا أعمالهم في متاحف وصالات عرض في جميع أنحاء العالم، وقد فاز بعضهم بجوائز ومنح دراسية للتميّز والتفوّق ويدرِّسون في المؤسسات التعليميّة: بيتسلئيل، كلية هداسا والمدرسة السينمائية "سام شبيغل".

منذ تأسيس الغاليري قدمنا العشرات من المعارض الفرديّة والجماعيّة حضرها فنانو المعرض وضيوفاً. كما عقدنا لقاءات "محادثات غاليري"، أمسيات موسيقيّة، وقراءات شعريّة وغيرها من النشاطات.

 
صفحتك الرئيسية
أغريباس 12 (الدخول عبر ساحة أيفن يسرائيل)
077-5404897
agripas12gallery@gmail.com
الاثنين - الخميس 16:30 حتي 19:30 || الجمعة، السبت وأمسيات الأعياد من الساعة 11:00 إلى الساعة 14:00
7،8،18،19،32،45،66،74،78
הצג מפה גדולה יותר
X