الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

دروس حية

الإفتتاح: 14.09.22, 19:00 - الإنتهاء: ديسمبر 2022

فنّان: ليئاف مزراحي ، بيتر جاكوب مالتز ، جا هوليستيك (ميخال إلزور ونيتسان شاليف) ، وميتال كوفو وأفشالوم سليمان ،مختبر البومة * (إيال بيتون مع عيران ساخس ، أمير مئير وتومر دامسكي ، روث ليئا دانون ، جاي دوليف ، رونين إيدلمان ، ديفيد لوكارد ، لوني مونكا ، شارون تال ، مجموعة سالا مانكا - دييجو روتمان ليا ماياس) ، ألما ماخنس كاس ويوانا بليكمان
أمين المعرض: روني رفيف وتالي كيام

يجمع معرض “دروس حية” فنانات\ين من مختلف المجالات يستكشفن\ون العلاقة الوثيقة بين الفن وعمليات التعلم والتعليم وتكوين المعرفة ووجودها في العمل الفني. يقع هؤلاء المبدعون\ات في نقاط مختلفة على المحور بين تدريس الفن وتصور الفعل الفني كدراسة ، يقمن بدعوة الجمهور للانضمام إليهن\م والمشاركة في دروس الفن الحي.

 

*يعمل مختبر البومة في إطار قسم تاريخ المسرح في الجامعة العبرية بالتعاون مع مركز الفنون والأبحاث معموطا.

 

حدث افتتاح معرض “دروس حية”

الأربعاء 14.9 بين 19:00-22:00

 

“ساعة صفر” – عروض عشية افتتاح معرض دروس حية/

يفتح معرض “دروس حية” مساحة تعليمية في جاليري عزرائيلي الذي سيعمل بمثابة ورشة عمل للتنفس في الأشهر المقبلة. تعالوا وجربوا بعض طرق التدريس المختلفة التي سيتم تقديمها في الفضاء تحت إشراف الفنانين\ات المشاركين\ات.

خلال الأمسية، ستساعدنا الفنانة ميتال كوبو في توثيق الأحلام. يتم تحرير شحنات الماضي من خلال إجراء التلبيد. وسوف نكتشف كيف يمكن أن تصبح بنية كلامنا شعرًا.

 

Top

جاليري عزرئيلي في كلية هداسا

صفحتك الرئيسية
هنفيئيم 39
02-6291361
azrieligallery@gmail.com
الأحد - الخميس بين الساعة 8:00 - 20:00
19, 19א'
محطة يافا مركز
X