الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 
13-15.9 | منوفيم تورز

كما هو الحال في كل عام، يقدم مهرجان مانوفيم للجمهور جولات بصحبة مرشدين لأفضل المعارض في صالات العرض في جميع أنحاء المدينة. هذا العام، جنبًا إلى جنب مع الزيارة الحصرية للمعارض الجديدة كأول زوار، سوف نتجول أيضًا عبر تاريخ الفن المحلي، وسوف نتعرف على الصالات التي كانت تعمل في المدينة في الماضي ، والأعمال الفنية التي تأثرت بالمدينة وسنلتقي بنساء\رجال سيسلطن الضوء على التاريخ الفني للقدس.

 

مدة الجولات حوالي ساعتين ونصف الساعة.

 

انتبهوا – الجولات مشروطة بحد أدنى لعدد المشاركين.

 

سيتم تمرير الجولات من قبل دفير شاكيد ، قيمة جاليري كوريش 14 ، هاوية للتاريخ المحلي ومرشدة جولات فنية.

 

للحصول على تفاصيل الجولات ، دحرجوا لأسفل ▼

 

جاليري بيتا, منوفيم 2021

 

 

من بتسلئيل الى بناية كلال

الثلاثاء، 13.9 الساعة  10:00

 إطلاق المعرض الأول * جاليري ميري * أجريباس 12 * صندوق أسود

نقطة إلتقاء: في ساحة بيت الفنّانين, شموئيل هناجيد 12

 

سنبدأ الجولة في بيت الفنانين الواقع في مقر بتسلئيل التاريخي، حيث سنتعرف على تاريخ المدرسة التي تم بناؤها عام 1906، ونسمع عن بداية متحف إسرائيل الذي تم بناؤه هنا، والتجسيد الحالي للمبنى – بيت الفنانين. سنزور معرض “الأصدقاء الجدد” (القيمة: رافيت هراري)، معرض الفائز بجائزة لوحة الفنان الشاب أوسنات موزيس، في المعرض الفردي للفنانة ناتاشا كوزنتسوفا (القيمة: نافا  ت. برزاني) ، وفي المعرض الفردي لماي أليميلخ، “الأميرة” (القيم الفني: نير عيفرون). من هناك سننتقل إلى صالات العرض التعاونية المجاورة أجريباس12 وميري، حيث سنزور المعرض الجماعي لأعضاء الصالات، “عمل في الفضاء” (القيمة: نافا  ت. برزاني). سننهي الجولة في الجاليري الخارجي صندوق أسود الموجود في ساحة دافيدكا، أسفل مبنى كلال الأيقوني. 

 


 من المصنع الى الكلية

الأربعاء، 14.9 الساعة 10:00

هميفعل * جاليري كورش 14 * جاليري عزرائيلي التابع لكلية هداسا الأكاديمية

نقطة إلتقاء: المدخل الرئيسي لفندق فالدورف أستوريا ، شارع جيرشون أجرون 28

 

سنفتتح الجولة بزيارة المصنع المجاور لحديقة الاستقلال، مع التعرف على المبنى التاريخي والأنشطة التي تجري فيه اليوم. سننتقل بعد ذلك إلى جاليري كورش 14، حيث سنلقي نظرة قبل افتتاح معرض “مجموعة شخصية – أعمال من مجموعة فيرد حد(ا)د“. من هناك، سنمشي بضع دقائق إلى كلية هداسا، حيث يقع جاليري عزرئيلي ، حيث سنطلع على المعرض الجماعي “دروس حية” (القيمتان: تالي كايام وروني رافيف).

 


من بيت المجذومين الى بيت الرسام

الخميس, 15.9 الساعة 10:00

بيت هانسن * معموتا * بيت الشاي * استديو مشيلخاه في بيت الرسام ليتيفنوفسكي

نقطة إلتقاء: بالقرب من البرج الخشبي في ساحة بيت هانسن، شارع جدالياو ألون 14

 

تبدأ الجولة من بيت هانسن، بيت الجذام السابق. سنتعرف على المبنى وتاريخه الخاص، وسنزور المعرض الاستعادي “Resting Bitch” للفنانة شارون بالابان (القيّمون:سالا مانكا). في فناء بيت هانسن سنزور بيت الشاي الذي تم إحضاره من فيلا شروبر القريبة ويستخدم اليوم كجاليري لفنون الصوت. سننهي في استديو مشيلاخ في بيت الرسام بنحاس ليتبونوفسكي ، حيث سنزور المعرض “في نفس الوقت” (القيمة ميطال مانور) ونلقي نظرة على المجموعة التاريخية لليتبونوفسكي في الموقع.

 

X