الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 
13.9 | حفل الافتتاح | مادة فعالة – مجلة “هراماه” تحتفل بعقد

مجلة “هراماه”  تحتفل بعقد!

حفل الافتتاح – مهرجان مانوفيم للفن المعاصر في القدس 2022

الثلاثاء | 13.9 | 23:00-19:30

على سطح ورش الفنانين، هاؤمان 26، تلبيوت

 

بعد عشر سنوات تابعناها فيها عبر الشاشة، خرجت مجلة “هراماه” إلى الحياة الواقعية، وصعدت إلى السطح (ومع ذلك ، “هراماه” ، عليك أن تشعر بالارتفاع) وتحتفل بعيد ميلادها مع إصدار حي حول موضوع المادة الفعالة !

سيستخدم المبدعون والفنانات من مختلف الوسائط المواد المرئية والمسموعة، ويعبرون الحدود الجندرية، ويحررون العقل ويعبدون المادة.

 

اخرجوا من الشاشة وتعالوا للاحتفال معنا بأمسية مليئة بالإشارات الحية وفي النهاية عرض رقمي راقص من إيكو مع عرض افتتاحي من قبل أفيزوهار والذين سيرفعون الحفلة إلى ترددات عالية.

 

مجلة  “هراماه”  هي مجلة على الإنترنت تصدر عن مهرجان مانوفيم تتعامل مع الفن المعاصر والكتابة عنه. تدعو المجلة كل ثلاثة أشهر المبدعات والكاتبات لتقديم أعمال فنية ونصوص تتعلق في كل مرة بموضوع مختار.

على مر السنين، أصبحت مجلة “هراماه” منصة تسمح بالتجول بين أعمال أكثر وأقل شهرة للمبدعين والمبدعات الكبار والصغار. تهدف المجلة إلى توفير منصة واسعة لمجموعة متنوعة من الأساليب والوسائط، مع الأعمال المقدمة للانضمام إلى فهرس متزايد على موقع “هراماه” الإلكتروني الذي يعمل بمثابة أرشيف للجمهور العام وأداة للمهنيين العاملين في مجال الفن في إسرائيل.

 

من بين الفنانين والفنانات المشاركين: رومان ، يوانا بليكمان ، أيالا بيرجر ، دي في باريل ، شيرئيل هوروفيتش ، شي لي هورودي ، ياعيل فايس ، هيلا لولو لين فرح كفر برعم ، عوز مالول ، روعي مناحيم ماركوفيتش ، روتي سيلاع ، معيان أمير ، أفنير فينشوبر

 

رئيسة التحرير: رينات إدلشتين

المحررات المشاركات على مر السنين: ياعيل روخمان ، طال ياحس وهداسا كوهين

X