الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 
13.9 | الخلاط – DIGITAL مع ايكو والعرض الافتتاحي: أفيزوهار

الثلاثاء | 13.9 | 21:30

★ DIGITAL  مع ايكو والعرض الافتتاحي: أفيزوهار ★

على سطح ورش الفنانين تلبيوت ، شارع هاؤمان 26

العرض الافتتاحي للخلاط الرقمي بمناسبة احتفالات العقد لمجلة الفنون الإلكترونية هارماه

 

سيفتتح الفنان متعدد التخصصات إيتسيك جيل أفيزوهار ليلة افتتاح المهرجان والاحتفالات بالذكرى العاشرة لمجلة هراماه ، بمشروعه الفردي – مستجمعات المياه. تم إصدار هذا الألبوم الأول من خلال التسمية الشهيرة Entr’acte. هذا ألبوم شخصي، مذكرات سفر توثق اللحظات القطبية من المشاعر المختلطة وحالات الوعي التي تتدفق إلى بسيخاديل السونار الذي يعبر الأنواع والحدود.

 

أفيزوهار ، سيخلق مباشرة من خلال استوديو بوب أب التوازن بين الإلكتروني والصوتي ، بين الضوضاء والمحيط وبين الارتجال والمعروف مسبقًا. بمساعدة سلسلة من مولدات الصوت ومعالجات الصوت، سينظم قصة موسيقية وسيأخذ الجمهور في رحلة عبر أبعاد غنية ومؤامرات خادعة.

 

 

في العرض الرئيسي، ستصعد وتنزل المغنية والمنتجة إيكو، عندما يحل الفخ والأكورديون محل الطبول الإلكترونية والحاسوب. ستضفي الطبول، المدعومة بتأليف موسيقي ممتاز، إيقاعًا أنيقًا، وستكون الباصات زخمة، والصوت ممتلئ وغزير، وسوف يطفو صدى واحد فوق كل شيء.

 

إيكو، هي ظاهرة اخترقت حياتنا منذ حوالي ست سنوات، سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل المغنيات والفنانات اللاتي شهدهم المشهد المحلي. من خلال ركوب الأمواج على ترددات جيدة، تأتي إيكو لتحلق بالحفلة بلايف مفعم بالحيوية وستأخذ الجمهور إلى مناطق أعلى معها.

 

 

         

 


 

Digital to Analog Converter

حان الوقت للعودة للوراء، للانتقال من العالم الرقمي إلى العالم التناظري. لقد حان الوقت للتنقل بين لحظات موسيقية عرضية لا نهاية لها ولحظات تكنولوجية محسوبة وواضحة. العودة إلى المستقبل.

يتقدم العالم الاجتماعي إلى الأمام، أو ربما يبتعد – نحو التشرذم للمجتمعات. يمكن لأي شخص أن يجد نفسه كجزء من مجتمع افتراضي والاندماج فيه، في حين أننا في الواقع بالكاد نلتقي بأي أشخاص في النطاق الحقيقي الأقرب إلينا.

“الخلاط”، كما يطلق عليه، يتيح الاتصال وإعادة تنظيم الأشياء المهمة حقًا، كما نود أن نراها تحدث. في القدس مع مجتمعاتها وهوياتها العديدة، سنحاول هذا العام، باستخدام الموسيقى المحلية الأكثر سخونة وأحدث أنواع الموسيقى العالمية، ترجمة ما يحدث عبر الإنترنت إلى العالم الحقيقي، وربط التعارف عن بعد بالمعارف الشخصية وتوحيد الفنانين وجمهورهم.

سيقودنا شريط الخلاط إلى تعقيدات الموسيقى الإلكترونية مع جميع المحولات الممكنة نحو نغمات موسيقى الروح إلى موسيقى الكاسيت الحارقة. على أمل أن نخرج من المجتمع الافتراضي على الشبكة من أجل لقاء إنساني من النوع الأقرب.

X