الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

Fi Fa Fu

27.04.13- 15.06.13

فنّان: Marecha Yitzhak
أمين المعرض: Gordon Irena

فتح آخر مع اسحق دعونا يوم الأحد، 04/28/13، في تمام الساعة 17:00.

اسمحوا معرض شامل للفنان مثيرا للفضول إسحاق القديمة فإنه يفحص الصورة، إمكانياته وأساليب التحول من خلال مزيج من الموضوعات من العلوم والتكنولوجيا مع العالمين رائع وألعاب الطفولة. وهو يقذف الصورة وتمتد حدود، وذلك باستخدام مواد جاهزة – أدلى مأخوذة من اليوم – الجمعة، بما في ذلك الكلمات والحروف – الردود المعالم في تاريخ الفن والتحولات المستمرة بين تقنيات الحفر والصب، والرسم، والطباعة والتجميع.

نطاق واسع من عمله في السنوات الأخيرة المعرض الحالي تغطي عمليات التحول والمسخ الخصائص الفريدة عليه. عمله المفاهيم التقليدية فضفاض من منظور والتكوين. انهم يقضون الصور من السياق المعتاد وتحويلها رأسا على عقب، من خلال التحولات المتكررة بين التقنيات وركائز مختلفة. تحصل الصور التفسيرات وحياة جديدة، رسمية والمفاهيمية.

مارشا يخلق وجهة نظر سخيفة، وأبل، وآسر غنائية حيث الكائن البشري، الظل، درب، وتلبية مساحات وهمية ومجهولة المصدر. هذه المناظر اخترع تقوض أسس اللعبة البصرية. أنها تجلب إلى السطح المنطق والجزيرة – المنطق الكامن في طريقة وظائف الصورة وتصبح ذات مغزى. الإفراج في قلب العمل والسماح بتأسيس عمله باعتباره سلسلة من الإيماءات الشعري، سواء الطوباوية وحزن.

Top

بيت الفنّانين القدس

يقع بيت الفناين القدس في مبنى تاريخيّ كان في أوائل القرن العشرين بيتاً ل"بيتسلئيل - مدرسة للحرف الفنّية"، أسّسها بوريس كاتس. في وقت لاحق، أُستخدِم المكان كمتحف وطني ومنذ منتصف الستينيات من القرن العشرين يخدم المبنى جمعية الرسامين والنحاتين في القدس. بإدارة الجمعيّة، أصبح البيت غاليري عامة مركزيّة في المدينة، تقدم مزيجا فريداً ومتنوعا من الأعمال الفنيّة الإسرائيليّة والدوليّة. ومن بين المشاريع الخاصة لبيت الفنانين يمكن ان نذكر مجموعة "إتجاه"، والتي توفِّر منصة للفنانين الشباب البارزين، البينالة القُطريّة كما المعارض تحت عنواين شاملة بمشاركة فنانين محليين ودوليين.

صفحتك الرئيسية
شموئيل هنجيد 12
02.6253653
artists@zahav.net.il
من الأحد وحتى الخميس : 19:00–16:00 ,13:00–10:00 يوم الجمعة: 10:00 – 13:00 السبت: 11:00 – 14:00
خطوط الحافلات 4, 21 , 32 , 8, 31


הצג מפה גדולה יותר

X