الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

العودة إلى المُستقبل

25.10.2014 - 18.12.2014

فنّان: معرض جماعي
أمين المعرض: هداس كيدار

فنانون مشاركون: ميخال إيرز، يارون اتار، ايتان بوغنيم، غاي بن آري، عدن بينيت، موتي بريخر، موشيه غيرشون، ميخال هلفمان، تاليا يسرائيلي، ساري كرال، فردي شاحر كسلو، تامير ليختنبرغ، سيغليت لانداو، اريك ميراندا، آصي مشلام، أفي صبح، حنوخ فيبن، غاليا باسترناك، آدم كابلان، فيريد شيلوني، يغئال شتايم.

يُقدِّم المعرِض “العودة إلى المستقبل” (Back to the Future) أعمالاً لفنانين قاموا بانتاجها في طفولتهم وصباهم. لوحات ورسومات وأعمال فيديو تعود إلى سبعينيات وحتى تسعينيات هذا القرن وتشمل رسومات انتجت خلال حرب الخليج، رسومات برامج الحاسوب بواسطة برنامج Painter، وتصوير VHS وغيرها. يدعونا المعرض للكشف عن منبع تدفق الإبداع الأولي ومتابعة تطور هذه النواة في أعمالهم المعاصرة.

 

Top

هاكوبياه

تأسّست مدرسة هكوبيا عام ١٩٨٠ في حيّ موراشا في القدس. إنتقلت المؤسسة مؤخرا الى مقرّها الجديد في وادي الصليب، في البيت الأسطوريّ لراقصة البالية الأولى رينا نيكوفا. تُعتبر هكوبيا نموذجاً لمؤسسة فنيّة فريدة من نوعها في البلاد، تُوفِّر حلولاً لحاجات حقيقيّة وملحّة وتدعو إلى العودة للممارسة الفنيّة، القيميّة والذاتيّة. إنها مكان يتيح إمكانيّة فريدة للتعبيرعن صوت فرديّ ومختلف لكل واحد/ة منّا.

صفحتك الرئيسية
يهوشاع يفين ١٣، عيمق همتسليفا
02-5456222
hacubia@jerusalem.muni.il
الأحد-الخميس: 18.00-10.00
17,19,32
  הצג מפה גדולה יותר
X