الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

صالون هكوبيا

الإفتتاح: 28/10/17 - الإنتهاء: 25/1/18

فنّان: معرض المجموعة
أمين المعرض: دان اوريميان وايلا كوهين فانسوبر

من بين الفنانين: عوفرا أوحانا، شارونا الياساف، اريك الياهو بوكوبزا، اساف بن تسفي، سارة بنينغا، طال بروطمان، سابير جال، ركيفت فينر-عومير، تسفي طولكوبسكي، نعومي تنهاوزر، مايا يسرائيل، تاليا يسرائيلي، يتسحاك ليفنه، العاد لروم، غاليا باسترناك، يوناتان رون.

أكثر من 150 رساما ورسامة من البلاد – فنانون ذوي خبرة وشهرة إلى جانب فنانين ناشئين، في عرض مكتظ، يطمح إلى إعطاء صورة عن حال الرسم في إسرائيل.  جدران الغاليري مرصوفة بلوحات ورسومات، من الأرضية وحتى السقف، رسومات تعجّ بمواضيع شتى، وكذا، بأحجام ولغات بصريّة مختلفة، بوحيّ من قواعد إختيار وتعليق لوحات الصالون الباريسي من القرن التاسع عشر. ستعزف في الأمسية الإفتتاحية، الدي.

جي حين المليح، مجموعة خاصة بالصالون.  

شارونا الياسف, ألوان رش وأكرليك على قماش, تصوير: ستان نرتان
Top

هاكوبياه

تأسّست مدرسة هكوبيا عام ١٩٨٠ في حيّ موراشا في القدس. إنتقلت المؤسسة مؤخرا الى مقرّها الجديد في وادي الصليب، في البيت الأسطوريّ لراقصة البالية الأولى رينا نيكوفا. تُعتبر هكوبيا نموذجاً لمؤسسة فنيّة فريدة من نوعها في البلاد، تُوفِّر حلولاً لحاجات حقيقيّة وملحّة وتدعو إلى العودة للممارسة الفنيّة، القيميّة والذاتيّة. إنها مكان يتيح إمكانيّة فريدة للتعبيرعن صوت فرديّ ومختلف لكل واحد/ة منّا.

صفحتك الرئيسية
يهوشاع يفين ١٣، عيمق همتسليفا
02-5456222
hacubia@jerusalem.muni.il
الأحد-الخميس 9:00-18:00، الجمعة: بتنسيق مُسبق
17,19,32
  הצג מפה גדולה יותר
X