الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

جحور

الإفتتاح: 17.09.22 - الإنتهاء: 27.11.22

فنّان: إيال أسولين ، أودي شيركا ، إليعيزر زونينشين ، دانيال فيلدهاكر ، هدار ميتس ، هيلا بن آري ، يوفال حين ، ميخال شامير ، نيتاع لاوفر ، بيسي جيرش ، تشيكي أيزنبرغ ، كيرين جيلر ، سيما مئير ، تومر سابير ، ليمور تسرور ودفنا كابمان
أمين المعرض: شيرا فريدمان

في عصر تم فيه خلخلة النظام العالمي ، يسعى المعرض إلى فحص العلاقة والتوتر بين الطبيعي والخام والحضاري والبيئي، ويقدم نظرة مختلفة حول مفهوم الجماليات ، مما يثير تساؤلات حول الجاذبية والتنافر ،الإقليم و المسافة من خلال الأعمال الفنية التي تتناول الحيوانات التي تعتبر غازية. إنه لأمر رائع أن ندرس المكانة المهمة المعطاة في الفن الإسرائيلي على وجه التحديد للمفصليات والفقاريات على أنواعها ، من خلال عيون الفنانين في فضاء المعرض الذي يتيح  التعامل مع المهدد والغريب.

 

يوفال حين ، لاجئو الضوء ،  تصوير مباشر ، طباعة على ورق فاين آرت بحقن حبر متصبع.

Top

هاكوبياه

تأسّست مدرسة هكوبيا عام ١٩٨٠ في حيّ موراشا في القدس. إنتقلت المؤسسة مؤخرا الى مقرّها الجديد في وادي الصليب، في البيت الأسطوريّ لراقصة البالية الأولى رينا نيكوفا. تُعتبر هكوبيا نموذجاً لمؤسسة فنيّة فريدة من نوعها في البلاد، تُوفِّر حلولاً لحاجات حقيقيّة وملحّة وتدعو إلى العودة للممارسة الفنيّة، القيميّة والذاتيّة. إنها مكان يتيح إمكانيّة فريدة للتعبيرعن صوت فرديّ ومختلف لكل واحد/ة منّا.

صفحتك الرئيسية
13 يهوشواع يفين، نيوت، القدس
02-5456222
hacubia@jerusalem.muni.il
الأحد - الخميس 9:00-17:00 ، الجمعة: بالتنسيق المسبق.
22 ، 19 ، 15 ، 92 ، 17 ، 14
תערוכות מציגות:
  הצג מפה גדולה יותר
X