الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

أبراج مزهرة

الإفتتاح: 13.09.22, 18:00 - الإنتهاء: 12.11.22

فنّان: نيفي إلروئي، طال بونيال ، كارمي درور ، دور زيليخا ليفي ، ميري سيغال ، كيرين روسو
أمين المعرض: سمدار تسوك وعوفر جيتس

إطلاق المعرض الأول في الجناح الافتراضي – بيت الفنانين القدس

يعد الجناح الافتراضي، وهو مبادرة جديدة لبيت الفنانين القدس، منصة لتقديم المعارض، حيث يتم نسخ البيئة المادية للمبنى التاريخي إلى مساحة الشبكة ويخلق نوعًا من جناح المعرض الجديد والإضافي للنشاط الواسع للمكان.

 

سيكون المعرض الجماعي الأول ” أبراج مزهرة ” متاحا للمشاهدة من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز نقال – عبر موقع بيت الفنانين في القدس.

 

يستكشف المعرض تكنولوجيا الكمبيوتر كمنصة أو مسرح للفن، ويهدف من خلالها لتوفير إحساس الإلمام والحضور أمام الأعمال الفنية في هذا العالم الافتراضي.

 

المرافقة الفنية: هداس ماؤور

 

لقاء جاليري في معرض “ماي أليمالخ | الأميرة – معرض في سلسلة ندباخ 23

السبت 17.9 الساعة 12:00

 

Top

بيت الفنّانين القدس

يقع بيت الفناين القدس في مبنى تاريخيّ كان في أوائل القرن العشرين بيتاً ل"بيتسلئيل - مدرسة للحرف الفنّية"، أسّسها بوريس كاتس. في وقت لاحق، أُستخدِم المكان كمتحف وطني ومنذ منتصف الستينيات من القرن العشرين يخدم المبنى جمعية الرسامين والنحاتين في القدس. بإدارة الجمعيّة، أصبح البيت غاليري عامة مركزيّة في المدينة، تقدم مزيجا فريداً ومتنوعا من الأعمال الفنيّة الإسرائيليّة والدوليّة. ومن بين المشاريع الخاصة لبيت الفنانين يمكن ان نذكر مجموعة "إتجاه"، والتي توفِّر منصة للفنانين الشباب البارزين، البينالة القُطريّة كما المعارض تحت عنواين شاملة بمشاركة فنانين محليين ودوليين.

صفحتك الرئيسية
شارع شموئيل هناجيد 12
02-6253653
artists@zahav.net.il
الإثنين، الثلاثاء،الأربعاء والخميس 10:00 - 18:00, السبت 11:00 - 14:00
7, 18, 74, 75, 77, 34, 22
הצג מפה גדולה יותר
X