الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 

Excavation Mark! Reveal Preserve Glorify

الإفتتاح: 24.10.18, 20:00 - الإنتهاء: 23.11.18

فنّان: معرض المجموعة
أمين المعرض: عميت شماع

يختبر معرض “Excavation Mark!” ، في شكله الجماعي ، الاتجاه المتنامي للفنانين المعاصرين لاتباع مسار “الاستعارة الأثرية” كممارسة فنية تسعى إلى كشف ، حفظ ، وتضخيم الأفكار ، أهداف البحث ، والإيديولوجيات المختلفة من خلال التنقيب. تثير هذه الأعمال أسئلة حول استمرارية الأحداث التاريخية التي تكشف عن مواعيد زمنية ثابتة وراسخة تؤدي عادة إلى الإخفاء. يسعى عملهم إلى فك خيوط صبر المؤرخين من خلال مض

يختبر معرض “Excavation Mark!” ، في شكله الجماعي ، الاتجاه المتنامي للفنانين المعاصرين لاتباع مسار “الاستعارة الأثرية” كممارسة فنية تسعى إلى كشف ، حفظ ، وتضخيم الأفكار ، أهداف البحث ، والإيديولوجيات المختلفة من خلال التنقيب. تثير هذه الأعمال أسئلة حول استمرارية الأحداث التاريخية التي تكشف عن مواعيد زمنية ثابتة وراسخة تؤدي عادة إلى الإخفاء. يسعى عملهم إلى فك خيوط صبر المؤرخين من خلال مضاعفة الاختلافات وتلطيف خطوط الاتصال ومحاولة جعل الممرات أكثر صعوبة وتحديا. اعفة الاختلافات وتلطيف خطوط الاتصال ومحاولة جعل الممرات أكثر صعوبة وتحديا.

 

الفنانون: ماتان أورن ، عيليت أزولاي ، معيان الكايم، باتريك هيو ، أوليفيا هاييلد، بيلس إمباير ، جايسون كينغ ، روني كرفويل.

 

باتريك هيو، And If In A Thousand Years، (شكل من فيديو) 2017، فيديو HD، 22:14 دقيقة، بلطف من الفنان و Jerwood/FVU Awards

Top

بيت هانسن - مركز للتصميم والاعلام والتكنولوجيا

صفحتك الرئيسية
جدالياهو ألون 14
02-5793702
shira@ranwolf.co.il
الأحد – الخميس 10:00-18:00، الجمعة 10:00-14:00
13، 18
X