الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 
16.9 | الخلاط – ANALOG الكاث يستضيف ريف كوهين وديجي: تشين المالح

الجمعة | 16.9 | 14:00

ANALOG مع الخط يستضيفون ريف كوهين وحفلة كاسيتات مع تشين المالح

بيت هانسن، شارع جدالياهو ألون 14

سيختتم العرض مؤتمر القدس الفني # 7 الذي سيعقد في بيت هانسن

 

فرقة القات، وهي نتاج خيال ايال الوهاب وتحت إدارته ، تجمع بين الآلات الموسيقية المصنوعة يدويًا التي قام بتجميعها فنان من الركام. اسم الفرقة مشتق من اسم العشب (القات) الشائع في شبه الجزيرة العربية، وهم يعزفون مقطوعات أصلية وتفسيرات مخدرة من الألحان اليمنية التقليدية.

 

سيستضيف العرض المغنية والمبدعة ريف كوهين التي تتنقل بأناقة بين باريس وتل أبيب، وبين إيقاعات شمال إفريقيا والموسيقى الكلاسيكية. بنعومة عالمية وتجربة حقيقية من عالم كاسيتات المحطة المركزية، سينضم القات وريف كوهين إلى تعاون فريد ضمن العديد من الأغاني.

 

 

قبل العرض الرئيسي وبعده، ستأتي الأميرة المغاربية – تشين المالح، لتسجيل نادر تكريما لموسيقى الطوائف وبحب كبير للموسيقى من الدول العربية وحوض البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال إفريقيا.

 

كما كتب كجزء من استضافتها في بويلر روم 2015: “بصفتها دي جي وناشطة، فإن تشين المالح ترمز إلى الهجين الجديد، الذي يجسد ازدواجية محلية متناقضة تضيء المكون العربي لهويتها الشرقية، مع توفير منظور جديد ومعاصر لموسيقى الشرق الأوسط على حلبة الرقص “.

 

طوال الحدث، يمكنكم العثور على متجر بوب أب براشي ركوردز مع مجموعة مختارة من الاسطوانات يد أولى من روفا.

 

تعمل القات بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع والثقافة.

 

 

 


 

 

Digital to Analog Converter

حان الوقت للعودة للوراء، للانتقال من العالم الرقمي إلى العالم التناظري. لقد حان الوقت للتنقل بين لحظات موسيقية عرضية لا نهاية لها ولحظات تكنولوجية محسوبة وواضحة. العودة إلى المستقبل.

يتقدم العالم الاجتماعي إلى الأمام، أو ربما يبتعد – نحو التشرذم للمجتمعات. يمكن لأي شخص أن يجد نفسه كجزء من مجتمع افتراضي والاندماج فيه، في حين أننا في الواقع بالكاد نلتقي بأي أشخاص في النطاق الحقيقي الأقرب إلينا.

“الخلاط”، كما يطلق عليه، يتيح الاتصال وإعادة تنظيم الأشياء المهمة حقًا، كما نود أن نراها تحدث. في القدس مع مجتمعاتها وهوياتها العديدة، سنحاول هذا العام، باستخدام الموسيقى المحلية الأكثر سخونة وأحدث أنواع الموسيقى العالمية، ترجمة ما يحدث عبر الإنترنت إلى العالم الحقيقي، وربط التعارف عن بعد بالمعارف الشخصية وتوحيد الفنانين وجمهورهم.

سيقودنا شريط الخلاط إلى تعقيدات الموسيقى الإلكترونية مع جميع المحولات الممكنة نحو نغمات موسيقى الروح إلى موسيقى الكاسيت الحارقة. على أمل أن نخرج من المجتمع الافتراضي على الشبكة من أجل لقاء إنساني من النوع الأقرب.

 


 

X