الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية

 > 
15.9 | الخلاط – CONVERTER سيما نون, جي لاموطا وهايب

الخميس | 15.9 | 21:30

CONVERTER مع سيما نون يستضيف جاي لاموتا وعرض افتتاحي من قبل عائلة هايب في القدس

على سطح بناية كلال في شرفة موسلالا، شارع يافا 97

سيشهد العرض افتتاح المعارض والفعاليات في صالات العرض في مركز المدينة وأول أمسية من مؤتمر القدس الفن

 

سيتم تخصيص أمسية الانتقال من الرقمية إلى التناظرية لأسلوب الهيب هوب الذي يجمع بين الماضي الموسيقي من خلال رموز مؤثرة بينما يتسابق نحو المستقبل مع جميع تطويرات الاستوديو المتاحة.

 

سيتم افتتاح وإغلاق الأمسية من قبل عائلة “هايب” المقدسية. الفرقة التي جعلت مهمتها هي الترويج لثقافة الهيب هوب في القدس، ستفتتح بحفلة سوطنة دريل، تراب، جريم وبالطبع تسجيلات الهيب هوب جنبًا إلى جنب مع موسيقى الراب الحرة التي لا تُنسى والتي سينطلق إليها مغني الراب المحليون وراقصو البريكدانس.

 

 

سيضم العرض الرئيسي المبدعة والمغنية سيما نون ، التي أصبحت من أكثر الأسماء اللامعة في المشهد مع إصدار ألبومها الأول الناجح “هيا تكلمي” والذي يتضمن التعاون مع الأسماء الأكثر إثارة للاهتمام في موسيقى الهيب هوب الإسرائيلية: شيكل، ميخائيل سويسا ورافيد بلوتنيك. هي مؤدية قوية تحرق المسرح، وتتحدث عن رأيها دون رقابة وتقدم الهيب هوب المتمرد والوقح الذي يتمكن من اللمس والإثارة. بفضل موهبتها في الجمع بين موسيقى البانك والراب والروك، تمكنت من إنشاء صوت فريد ومميز وغير اعتذاري. في العرض على منصة Converter، ستؤدي أغانيها من ألبومها الأول والأغاني الجديدة من ألبومها الثاني، والذي من المتوقع إصداره في الأشهر المقبلة. 

 

ستستضيف سيما نون للمرة الأولى جاي لاموتا ، المنتج والمبدع المثير للاهتمام الذي أصدر بالفعل ألبومين مصغرين ناجحين ، وألبومًا آخر في عام 2021 مع المنتج الياباني بودمونك وتم اختيار أغنيته ״If you wanna״ لشريط صوت مسلسل “من يعلم”. بعد سفرها إلى برلين واليابان، هي الآن معنا هنا ، تكتب وتغني بالعبرية أيضًا ، وتشارك في أفضل المهرجانات الكبرى في إسرائيل.

 

خرجت سيما نون وجي لاموطا من الشاشة وقفزوا في الخلاط وغطسا في مسارات بعضهما البعض. وعد – تستحق أن تروا ما تمخض عنه هذا اللقاء المنعش.

 

دي جي: شيروتو

عروض الاختراق: باعل زفوف ، عداش بداش

طاقم هايب: تيدي بي

 

 

        

 


 

Digital to Analog Converter

حان الوقت للعودة للوراء، للانتقال من العالم الرقمي إلى العالم التناظري. لقد حان الوقت للتنقل بين لحظات موسيقية عرضية لا نهاية لها ولحظات تكنولوجية محسوبة وواضحة. العودة إلى المستقبل.

يتقدم العالم الاجتماعي إلى الأمام، أو ربما يبتعد – نحو التشرذم للمجتمعات. يمكن لأي شخص أن يجد نفسه كجزء من مجتمع افتراضي والاندماج فيه، في حين أننا في الواقع بالكاد نلتقي بأي أشخاص في النطاق الحقيقي الأقرب إلينا.

“الخلاط”، كما يطلق عليه، يتيح الاتصال وإعادة تنظيم الأشياء المهمة حقًا، كما نود أن نراها تحدث. في القدس مع مجتمعاتها وهوياتها العديدة، سنحاول هذا العام، باستخدام الموسيقى المحلية الأكثر سخونة وأحدث أنواع الموسيقى العالمية، ترجمة ما يحدث عبر الإنترنت إلى العالم الحقيقي، وربط التعارف عن بعد بالمعارف الشخصية وتوحيد الفنانين وجمهورهم.

سيقودنا شريط الخلاط إلى تعقيدات الموسيقى الإلكترونية مع جميع المحولات الممكنة نحو نغمات موسيقى الروح إلى موسيقى الكاسيت الحارقة. على أمل أن نخرج من المجتمع الافتراضي على الشبكة من أجل لقاء إنساني من النوع الأقرب.

X